تغيير الألوان  
 
 
     
 
 
01026009733       
الرئيسية
عقود صيانة أجهزة الكمبيوتر

عقود صيانة أجهزة الكمبيوتر

نحن ومن خلال سعينا الدائم والدؤوب لتقديم أرقى مستوى من الخدمات وبهدف تحقيق تكامل لما نقدمه لعملاؤنا من حلول فإننا أضفنا الى باقة خدماتنا تقديم الدعم في مجال صيانة وتوريد أجهزة الكمبيوتر، حيث نقوم بتوفير عقود صيانة اجهزة الكمبيوتر، وعمل زيارات متابعة وصيانة لأجهزة الكمبيوتر والشبكات الداخلية في الشركات.

ولعل اهم ما يميز شركتنا، هو توفير الخدمات والحلول الاحترافية لأعمالك، ومنها صيانة أجهزة الكمبيوتر والشبكات على أعلى مستوى من الخدمة، كما اننا نقوم بتوريد كافة اجهزة الكمبيوتر وملحقاتها، والتركيب والتدريب على الاستخدام .. وتتبلور سياسة الشركة في مجال صيانة الكمبيوتر باهتمامنا المطلق بخدمة ما بعد البيع، ويتلخص ذلك من خلال:

  • دعم فنى متواصل على مدار 24 ساعة طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع وطوال السنة.
    وينقسم الى مركز اتصالات و دعم فنى داخلى وخارجى .. حيث يمكن حل معظم المشاكل عن طريق مركز اتصالات على ايدى مهندسين متخصصين خلال 24 ساعة، واذا تطلب العطل تعامل مباشر فيتم ارسال مهندس الى العميل بعد تحديد موعد الزيارة وتحديد العطل ويتم ذلك خلال جدول زمني محدد .
  • عمل عقود صيانة ( شبكات كمبيوتر – شبكات الانترنت – كاميرات مراقبة – سيرفرات - سنترالات )، وتعريفة كالاتى :
    تضم خدمة الصيانة عمليات صيانة جميع أنواع أجهزة الحاسب الآلي، الشاشات، الطابعات، وجميع الملحقات الأخرى، بالإضافة إلى الدعم الفني لبرامج وأنظمة التشغيل وبرامج مايكروسوفت أوفس وغيرها ، وتركيب وصيانة الشبكات ، وتشمل:
    1. الصيانة النقدية : لعملاء البيع النقدي، حيث نقوم بفحص أجهزة العملاء، وتقديم الصيانة اللازمة لأجهزتهم، وتركيب قطع الغيار اللازمة، وتحديث أنظمة وبرامج التشغيل المناسبة، وتقديم خدمات حماية الأجهزة من الفيروسات من الاختراقات الخارجية (الهاكرز).
      وتقدم الصيانة النقدية للعملاء من خلال مكتبنا الرئيسي، حيث يقوم المختص باستقبال الجهاز وملء بيانات أمر الصيانة، وتحديد الأعطال والإصلاحات المناسبة، وتحدد تكلفة الصيانة وموعد التسليم للعميل بحينه، ويتسلم العميل إيصال باستلام الجهاز، ويمكن للعميل من متابعة حالة طلبه إما بالاتصال معنا، أو زيارتنا،أو قيام احد موظفينا بالاتصال بالعميل.
    2. عقود الصيانة الخاص بالمنشآت العامة والخاصة: حيث يتم تقديم عقود الصيانة للمؤسسات والشركات والدوائر الحكومية ، وتتمثل بعقود الصيانة الشهرية أو السنوية والتي تشمل الصيانة للأجهزة والملحقات أو البرامج بموقع العميل أو بموقع المؤسسة حسب الاتفاق.
عقود صيانة أجهزة الكمبيوتر